آخر الأخبار
بعد اغتيال السنوار.. تأجيل الحوارات "غير المباشرة" بين واشطن وطهران في بغداد الإعلان عن اخر إحصائية للعدوان على غزة.. والقسام ترفض دعوات الاستسلام صحيفة إسرائيلية تكشف عن خلفاء السنوار المحتملين.. وتهدد بــ "اغتيالهم" إسرائيل تكشف رغباتها بعد رحيل السنوار: نسعى لإعادة الاسرى دون مقابل رئيسة وزراء إيطاليا من بيروت: نعمل على وقف إطلاق النار ونرفض استهداف "اليونيفيل"

مفوضية ديالى: لن تكون هناك مراكز للتصويت العام بانتخابات الإقليم في المحافظة

سياسة | اليوم, 17:05 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت مفوضية الانتخابات في ديالى، اليوم الجمعة (18 تشرين الأول 2024)، عن افتتاح مركز انتخابي واحد للتصويت الخاص بمنتسبي الأجهزة الأمنية ضمن انتخابات إقليم كردستان، فيما اكدت عدم وجود مراكز للتصويت العام في المحافظة.

وقال مدير اعلام مفوضية ديالى سلام مهدي مراد لـ"بغداد اليوم"، إنه "تم افتتاح مركز انتخابي واحد في مركز قضاء خانقين اقصى شمال ديالى لاستقبال 266 من الناخبين المشمولين بالتصويت الخاص في انتخابات برلمان إقليم كردستان وفق اللوائح المعتمدة وهم من منتسبي القوى الامنية التابعة للإقليم".

وأضاف انه "لن تكون هناك مراكز للتصويت العام في ديالى، وإنما فقط مركز انتخابي واحد للتصويت الخاص"، مبينا أن "عملية التصويت تتم بانسيابية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتأمين المركز الانتخابي، مما يضمن سير العملية بسلاسة وأمان".

وبدأت، صباح اليوم (18 تشرين الأول 2024)، عملية الاقتراع الخاص في الانتخابات البرلمانية بإقليم كردستان.  

وقال مراسل "بغداد اليوم" إن مراكز الاقتراع تشهد إقبالا كثيفا مع انطلاق عملية التصويت بـ165 مركز اقتراع في الساعة السابعة صباحاً على أن تنتهي في الساعة السادسة مساء وفقا للتوقيت المحدد من قبل مفوضية الانتخابات.

وأضاف أن أكثر من 89 الف منتسب من العسكريين والقوات الأمنية يشاركون في هذه الانتخابات في مدينة أربيل.