آخر الأخبار
عقوبة دولية جديدة تضرب برشلونة القيادة الامريكية تؤكد مقتل قيادي كبير في داعش بالعراق البرلمان الإيراني ينفي ما نُسب إلى رئيسه بشأن قرار خاص بلبنان "حماس" تعلن رسميا اغتيال رئيس مكتبها السياسي يحيى السنوار خطيب جمعة الكوفة يحذر من تصاعد وتيرة الخطاب الطائفي ويؤكد: طبول الحرب قد قُرعت

الفصائل تعلق على استشهاد" السنوار": ستظهر المئات من القيادات على نهجه - عاجل

عربي ودولي | اليوم, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد مصدر مقرب من فصائل المقاومة، اليوم الجمعة (18 تشرين الأول 2024)، بان زعيم حركة حماس كانت تطارده 30 من أجهزة المخابرات بعضها عربي، لافتا الى انه ستظهر هناك المئات من القيادات التي ستسير على نهجه.

وقال المصدر في حديث لـ "بغداد اليوم"، إن "استشهاد زعيم حركة حماس في غزة ليس مفاجئا لقوى محور المقاومة بل هي النهاية الطبيعية لمن نذر نفسه من اجل القضية الفلسطينية ومواجهة الكيان المحتل لافتا الى ان 30 جهاز مخابرات دولي بعضها عربي كانت تطارده لأكثر من سنة مع مكافآت غير معلنة وصلت الى عشرات الملايين من الدولارات".

وأضاف ان "بعد السنوار سيظهر العشرات بل المئات من القيادات التي تحمل نهجه مؤكدا بان الكيان اغتيال قبل 20 سنة اغلب قيادات حماس بعد احمد ياسين والنتجية كانت طوفان الأقصى أي ان المواجهة في تصاعد والمقاومة تصبح اكثر شراسة وتضحية".

وأشار الى ان" اختيار خليفة السنوار رهن توافق قيادات حماس رغم انهم حتى الان لم يبلغونا رسميا باستشهاده بانتظار موقف رسمي من قبلهم".

وكان الجيش الإسرائيلي أكد مساء أمس الخميس 17 أكتوبر 2024، اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" يحيى السنوار، بعد عام كامل من مطاردته.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إنه تم إجراء أول اختبار للحمض النووي وقد تأكد أن السنوار قتل في مواجهة في رفح.