آخر الأخبار
مساء اليوم.. بغداد تحتضن أولى جولات المباحثات غير المباشرة بين واشنطن وطهران وزير الكهرباء يوجه بالإسراع في تنفيذ خطة صيف 2025 يدخل بصناعة المتفجرات.. سماد اليوريا لم يخرج من دائرة الإنذار الأمني بجميع المحافظات رويترز: السنوار قُتل وبانتظار تأكيد رسمي إسرائيلي وزير التربية يوافق على افتتاح مدارس لبنانية وقبول تلاميذ وطلبة وافدين

مدافع إشبيلية عن مواجهة يامال الاحد المقبل: لم اشاهد لاعبا بهذا الحسم

رياضة | اليوم, 15:56 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

تحدث مدافع إشبيلية، أدريا بيدروسا، اليوم الخميس (17 تشرين الأول 2024)، عن مواجهة نجم برشلونة الاسباني لامين يامال خلال المباراة التي تجمع فريقيهما الاحد المقبل في الليغا.

وقال بيدروسا، لصحيفة "ماركا"  الإسبانية، إنه "في مثل عمر  لامين يامال (17 عامًا)، لم أرَ لاعبا بهذا الحسم. لا يجب أن تهتم بشكل مبالغ فيه بهذه النوعية من اللاعبين، لكن عليك فقط أن تظل مركزا طوال المباراة"، مضيفا: "لن أضع ضغطا أكثر مما لدي بالفعل. لقد واجهت لاعبين كبار آخرين وأتعامل مع الأمر بشكل طبيعي"

وتعرض يامال لإصابة خلال المشاركة مع إسبانيا أمام الدنمارك في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث غادر الملعب يعرج بعد تعرضه للعديد من الضربات من قبل لاعبي المنافس.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الأمر سيكون متروكا إلى هانز فليك، مدرب البارسا، لتحديد إذا كان سيلعب يامال ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل، أو منحه راحة قبل موقعتي بايرن ميونخ والكلاسيكو ضد ريال مدريد.

المصدر: وكالات