آخر الأخبار
وكيل وزير النفط ينشر عبارات لم يعرف سببها عبر حسابه على الفيسبوك طهران تتخذ إجراءات احترازية في منشآتها النووية تحسباً لأي هجوم إسرائيلي التربية ترد على "حادثة المشاجرة" بروضة أطفال في ذي قار (فيديو) إضراب اللاعبين يلغي مران الزوراء.. فهل ينهي توجيه السوداني الأزمة؟ انتخابات كردستان.. هل ستحمل عنصر المفاجأة ؟

إضراب اللاعبين يلغي مران الزوراء.. فهل ينهي توجيه السوداني الأزمة؟

رياضة | أمس, 22:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

ألغى الجهاز الفني للزوراء الحصة التدريبية للفريق، مساء اليوم الأربعاء، (16 تشرين الأول 2024)، بسبب رفض اللاعبين خوض المران، قبل الحصول على مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكان الزوراء قد خاض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي فاز في الأولى (1-0) على الأمواج الموصلي، وفاز في الثانية (2-0) على أمانة بغداد.

ويحتل الزوراء قبل فترة التوقف المركز الثاني بجدول ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن أربيل المتصدر.

ويستعد الزوراء لاستضافة زاخو يوم الجمعة الموافق 25 تشرين الأول الجاري ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العراقي.

ووجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بوقت سابق مساء اليوم الأربعاء، وزارة النقل بصرف مستحقات نادي الزوراء ولاعبيه "دعماً للحركة الرياضية، ومن أجل استمرار النادي بأنشطته" وسط آمال بان ينهي التوجيه هذه الأزمة.

يشار الى ان نادي الزوراء، يواجه أزمة مالية و إدارية بعد ان صادق مركز التسوية والتحكيم الرياضي أول أمس الإثنين، على حل الهيئة الإدارية لنادي الزوراء برئاسة فلاح حسن وتمسك الأخير بالمنصب.