آخر الأخبار
المفوضية تحدد ضوابط انتخابات الإقليم وتؤكد: لا تمديد للاقتراع كاساس: خسرنا بسبب أخطاء فردية.. ومدرب كوريا: فقدنا التركيز أمام العراق ممثل الكرد يستبق "تسونامي" تغييرات ديالى بثلاثة تحذيرات مبكرة افتتاح مركز لفحص ووسم الذهب المستورد في مطار بغداد المنتجات النفطية تطلق توزيع النفط الابيض في بغداد

نائب قائد الحرس الثوري: التنسيق بين ساحات الميدان والدبلوماسية أصبح اليوم أكثر تماسكاً

عربي ودولي | اليوم, 14:46 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اكد نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، العميد علي فدوي، اليوم الثلاثاء (15 تشرين الأول 2024)، أن التنسيق بين ساحات الميدان والدبلوماسية أصبح اليوم أكثر تماسكاً على حد وصفه.

وقال في كلمة خلال مراسم تشييع العميد عباس نيلفروشان في طهران واطلعت عليها "بغداد اليوم" إن "إيران والعراق وسوريا ولبنان وفلسطين واليمن يعملون اليوم كيد واحدة ضد الأعداء".

وأضاف "لم نغلق أي مسار للانتصار على الأعداء فجبهة الساحات وجبهة الدبلوماسية كانت دائما مفتوحة".

وأوضح فدوي أن "أداء جبهة المقاومة فريد والعام المنصرم عزز قوتها في كل المنطقة"، منوهاً أن "نتيجة الحرب بديهية والنصر لأهل الحق على الشيطان".

وكان جثمان العميد عباس نيلفروشان، قد وصل إلى طهران فجر اليوم الثلاثاء، قادما من العراق بعد أن جرت مراسم تشييع له في مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بالعراق يوم أمس الاثنين.

وحضر جمع من المسؤولين العسكريين والمدنيين، بينهم العميد إسماعيل قاآني قائد فيلق القدس، ومجموعة من رفاق السلاح وعائلة الشهيد العظيم اللواء عباس نيلفروشان، مراسم استقبال جثمانه في مطار مهرآباد بالعاصمة الإيرانية طهران.