آخر الأخبار
وزير التربية يوجه بمنع التصوير داخل المدارس "منعاً باتاً" مقتل تاجر مخدرات في الديوانية واصابة 4 من مكافحة الإرهاب تشكيلة المنتخب الوطنيّ لمُواجهةِ نظيره الفلسطيني الجيش الأمريكي يعلن وصول مقاتلات F15 إلى الشرق الأوسط حرب لبنان تشعل صراع النفوذ الإيراني - الأمريكي على العراق

تراوري يكشف عن سبب عدم استمراره مع برشلونة: تشافي خذلني

رياضة | اليوم, 16:25 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

كشف لاعب برشلونة السابق وفولهام الحالي أداما تراوري، اليوم الخميس (10 تشرين الأول 2024)، عن سبب عدم استمراره مع النادي الكتلوني.

وقال تراوري، خلال تصريحاته لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إنني "لدي شعور بالحسرة، ربما شعور بطعم المرارة لأن أي لاعب من أكاديمية برشلونة يريد البقاء"، مبينا "انني كنت أعلم أنني معار وأن وضع النادي كان صعبا، ونيتي كانت المساعدة قدر المستطاع، لكن في منتصف الإعارة، حدث تغيير على المستوى الشخصي مع المدرب تشافي".

واضاف "لقد أتيت لأحل محل ديمبيلي، وكان علي أن ألعب في ذلك المركز، لكن تشافي اختار الاعتماد عليه. إنها مراحل تعلم"، موضحا انني "كخريج أكاديمية، سأظل دائما مشجعا لبرشلونة. إذا كانت هناك فرصة للعودة، لم لا؟ ولكن يجب أن تكون في ظروف مختلفة".

وعن علاقته ببيب غوارديولا المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، أفصح: "أعرفه منذ سنوات، لكن دائما ما أشعر بالامتنان. بعد المباراة ضده أعطاني نصائح حول كيفية إنهاء الفرص التي أتيحت لي ضدهم. التقيت به في برشلونة، وعندما انضممت إلى أستون فيلا، اتصل بي وتحدث معي، لقد كان دائما قريبا".

وانضم تراوري لصفوف برشلونة في كانون الثاني 2022 على سبيل الإعارة، لتدعيم الخط الهجومي، واستمر لنهاية الموسم، وعاد بعدها لفريقه الأساسي وولفرهامبتون.

وظهر غوارديولا يتحدث مع تراوري عقب مباراة مانشستر سيتي وفولهام التي انتهت بفوز السيتزنز (3-2) السبت الماضي، علما بأن اللاعب الإسباني أهدر خلالها أكثر من فرصة.

المصدر: كووورة