آخر الأخبار
رسائل متبادلة بين طهران وواشنطن عبر السعودية بشأن الهجوم الإسرائيلي العراق يصر على فتح أبوابه للبيض الإيراني رغم الاكتفاء المحلي.. 4 مخاطر اقتصادية إيران تعلق على تهديد إسرائيل للمرجع السيستاني رسميا.. نقل مباراة إيران وقطر ضمن تصفيات المونديال إلى أرض محايدة العراق يستبق الشتاء بمشروع "الإستمطار الصناعي"

تصفيات كأس العالم.. أسود الرافدين يرفعون شعار الفوز على الفدائي لحسم صدارة المجموعة الثانية

رياضة | اليوم, 13:48 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يستضيف منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الخميس (10 تشرين الأول 2024)، ضيفه الفدائي الفلسطيني على ملعب البصرة الدولي ضمن التصفيات القارية المؤهلة لمونديال 2026.

وتقام المباراة مساء اليوم عند الساعة التاسعة بتوقيت بغداد، في مواجهة مهمة يسعى من خلالها منتخب العراق، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة لمواصلة المنافسة على صدارة المجموعة، بينما يدخل منتخب فلسطين المباراة متحدياً صعوبة المنافسة على بطاقتي التأهل.

ويتمتع المنتخب العراقي بتفوق كبير على المنتخب الفلسطيني في المواجهات السابقة، حيث سجل فوزًا في 14 مباراة دون أن يحقق الفلسطينيون أي فوز، بالإضافة إلى ذلك، انتهت 5 مباريات بالتعادل.

وكان منتخب العراق قد فاز على عمان 1-0، وتعادل سلبيا مع الكويت، فيما تعادل منتخب فلسطين سلبيا مع كوريا الجنوبية، وخسر 3-1 من الأردن.

ويحتل منتخب الأردن صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، تليه كل من كوريا الجنوبية والعراق بفارق الأهداف. ثم يأتي الكويت بنقطتين، وأخيرًا الفلسطيني بنقطة واحدة.