آخر الأخبار
رسميا.. نقل مباراة إيران وقطر ضمن تصفيات المونديال إلى أرض محايدة العراق يستبق الشتاء بمشروع "الإستمطار الصناعي" عودة أكثر من 700 عراقي من مخيم الهول الى الموصل اندلاع حريق في الشارع الذي يضم مكتب ومنزل السيد السيستاني بالنجف إعلان حصيلة أولية لضحايا الإعصار في فلوريدا

القبض على قاتل محكوم بالإعدام وسرّاق منازل ومزورين في بغداد

أمن | اليوم, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أعلنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الخميس (10 تشرين الأول 2024)، القبض على متهم محكوم غيابيا بالإعدام شنقا عن جريمة قتل في بغداد.

وقالت المديرية في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" مفارز مكتب النهروان لمكافحة الاجرام تمكنت من القاء القبض على متهم محكوم غيابيا بالإعدام شنقا حتى الموت عن جريمة قتل رجل وامرأة ضمن منطقة ناحية الوحدة جنوب بغداد، حيث تم توقيفه وفق أحكام المادة (406) من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل.

وفي شأن ذي صلة، أشارت المديرية إلى أن" مفارزها تمكنت من من إلقاء القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة مبالغ مالية ومنازل سكنية ومحال تجارية ودراجات نارية ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط ثلاث عجلات لوجود إشارة ضبط عليها في قاعدة البيانات، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.