آخر الأخبار
مواطن يشكو للسوداني "على الخاص" تأخر الحصة التموينية وارتفاع الدولار انفجار عبوة صوتية في منطقة الشعب ببغداد تقرير بريطاني: إيران اخترقت أعظم نظام دفاعي في العالم.. وتحذير من "هجوم مدمر" يهدد إسرائيل تسجيل هزة أرضية في السليمانية السيد السيستاني يوجه دعوة الى القوى العظمى

بعد فضيحة "جنسية".. إيقاف حكمة تركية "حسناء" مدى الحياة

منوعات | أمس, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

فرض الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف مدى الحياة عن ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم بحق الحكمة الشابة إليف كارارسلان، بعدما زعم أنها ظهرت في مقطع "جنسي" مع مراقب مباريات يبلغ من العمر ثلاثة أضعاف عمرها.

وتم إيقاف الحكمة كارارسلان (24 عامًا) وأورهان إردمير (61 عامًا) عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم، كما تم رفض استئنافهما على القرار.

وأدارت كارارسلان مباريات في تركيا منذ أن أجبرتها الإصابة على التوقف عن لعب كرة القدم مع نادي بشكتاش.

وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية، أن العقوبات جاءت بعد ظهور مقطع "جنسي" يُزعم أنه يضم الثنائي.

وقالت كارارسلان: سيكون أمامي طريق طويل من الناحية القانونية، لكنني سأتغلب عليه بأقوى طريقة وأكثرها صلابة. أتطلع إلى دعمكم وحبكم الكامل في هذه القضية.

وأضافت: البكاء والصراخ والحزن ليست أشياء كنت سأفعلها. هذا ليس أنا، سأتمسك بقضيتي حتى النهاية. أنا مجرد واحدة من العديد من الأشخاص الذين يتعرضون للأذى.

وأصدر محامٍ يمثل كارارسلان بيانًا على وسائل التواصل الاجتماعي زعم فيه أن الفيديو تم إنشاؤه باستخدام الذكاء الاصطناعي.

وجاء في البيان: "تم نشر مقطع فيديو مُركب على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ليس الفيديو الأصلي وتم إنشاؤه بالكامل من خلال الذكاء الاصطناعي من حساب شخص آخر على وسائل التواصل وليس له أي علاقة بموكلتي بأي شكل من الأشكال".

ويرى إردمير، الذي كان حكماً في الاتحاد الدولي لكرة القدم بين عامي 1999 و2002، أن سمعته قد تم تدميرها بسبب هذه القضية.

وقال إردمير: لقد انقلبت مسيرتي المهنية كحكم ومراقب، والتي حافظت عليها بفخر لأكثر من 30 عامًا من دون وصمة عار واحدة، رأسًا على عقب.

وتحظى كارارسلان بشعبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد متابعيها على موقع "إنستغرام" إلى 363 ألف متابع.