آخر الأخبار
مصدر ينفي نقل المرجع السيستاني إلى "مقر بديل" "الأعنف منذ بدء الحرب".. حزب الله يقصف شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ (فيديو) الحبس 4 أشهر بحق البلوكر "اية الشمري" بتهمة المحتوى الهابط اللبنانيون في العراق.. البرلمان يقول: لن يثقلوا كاهلنا وتم إجراء فحوصات لهم النزاهة: تنفيذ أمري قبض بحق موظفين في مديرية توزيع كهرباء واسط

كاساس: نحتاج إلى الدعم الجماهيري غداً ونتمنى أن يمتلئ الملعب بالكامل

رياضة | اليوم, 16:02 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

أكد مدرب المنتخب الوطني خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء (9 تشرين الأول 2024)، أن الدعم الجماهيري جزء مهم لمنتخب أسود الرافدين، للمُضي قدماً في التصفياتِ المؤهلة إلى "كأس العالم 2026"، متمنياً أن "يمتلئ الملعب بالكامل".

وفي مؤتمر صحفي عقدَه ظهر اليوم الأربعاء، في البصرة، وتابعته "بغداد اليوم"، أشار كاساس إلى مرحلةِ الإعداد الحاليةِ والتحضيرات لمُواجهةِ منتخب فلسطين، مؤكداً أنها مباراة مهمة، وقال "أتمنى أن نستثمر مساندةَ الجماهير لصالحنا، وأمامنا منافس عنيد سبق أن خطف نقطةً من كوريا".

وأضاف "خسرنا نقطتين في آخر مباراة ضد الكويت بسبب خطأ تحكيمي".

وأردف "المنتخبُ الفلسطيني فريقٌ منظمٌ سواء بشقيه الدفاعي والهجومي، وليس كما يعتقد البعضُ بأن هناك فروقاتٍ كبيرةً، بل أننا حللنا أداءهم وهم فريقٌ جيد".

وفيما يتعلقُ بالإصاباتِ التي عصفت في الآونة الأخيرة بلاعبي المنتخب الوطني، أوضح أنه "لا توجدُ لدينا أي مشكلةٍ، وإننا خلقنا توليفةً جيدةً قادرةً على تعويضِ أي غيابٍ، وأن البدلاء جاهزون، وحتى في حالِ عدم حصول إصاباتٍ فبكل الأحوال نحن سنحددُ المشاركين في المواجهةِ في آخر وحدة تدريبيةٍ لتوظيفِ الأنسب من أدواتنا لمواجهة الغد". 

وتابع "جمعُ النقاط هو الأهم لكن بالتأكيدِ نطمح إلى الجمع ما بين الأداءِ والنقاط".

وفيما يتعلق بمشاركةِ أيمن حسين، أكد كاساس أنه "جاهزٌ، لكننا لم نقرر بعد إذا ما سيبدأ المواجهةَ أم سيتم إشراكه لدقائقَ معدودة".

ووجه كاساس رسالةٍ إلى الجمهورِ العراقي قال فيها "من الضرورةِ تقديم الدعم والإسناد، ونحن بحاجةٍ إليهم، ونتمنى أن يمتلئ الملعبُ بالكامل، حيث اعتدنا على هذه الصُورةِ في مبارياتنا، والدعمُ الجماهيريٌ جزءٌ مهمٌ للمُضي قدماً في التصفياتِ بالمَسارِ الصحيحِ نحو التأهل".