آخر الأخبار
بذكرى "طوفان الاقصى" .. أبو عبيدة: عام كامل ونحن نقاتل في معركة غير متكافئة عدوا مجرما كتلة هوائية "باردة جدا" تضرب العراق مبكرا ومتنبئ يحدد موعدها - عاجل السوداني يستقبل رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقي نتانياهو يقترح تغيير اسم العملية العسكرية في غزة إلى "حرب الصحوة" السامرائي يشدد على تجنيب العراق مخاطر مجريات أحداث المنطقة

إنريكي يعلق على نتيجة لقاء باريس مع نيس في الدوري الفرنسي

رياضة | اليوم, 15:37 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
علق مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي، اليوم الاثنين (7 تشرين الأول 2024)، على نتيجة لقاء باريس مع نيس، مساء الأحد في الجولة السابعة بالدوري الفرنسي.
وصرح إنريكي عبر قناة DAZN "واجهنا صعوبة في الشوط الأول، لأننا افتقدنا الدقة"، مبينا "لقد فقدنا ميزتنا في الاستحواذ على الكرة، وأعتقد أن الأمور تغيرت في الشوط الثاني، كنا أفضل منهم وخلقنا مجموعة فرص للفوز باللقاء".
وفسر المدرب الإسباني، تواضع أداء فريقه في الشوط الأول، قائلا "هذا وارد في كرة القدم، في بعض الأحيان عليك أن تقبل أن اللاعبين ليسوا في أفضل حالة".
وأشار الى انه "كان لدينا وقت أطول منهم للاستعداد للمباراة، لكن الأداء المتواضع وارد في كرة القدم، ونحاول أن نسيطر على هذه الحالة، وفي بعض الأحيان لا ننجح في ذلك".
وبسؤاله عن افتقاد لاعبيه للإبداع، رد إنريكي "بإمكان الإعلام أن يقول ما يريد، ولكننا افتقدنا الدقة في تمريرات بشكل متكرر وغير معتاد".
وأتم لويس إنريكي تصريحاته "عندما يتكرر هذا الخطأ من عدة لاعبين مختلفين، فهذا يؤكد أن هناك مشكلة".

المصدر: كووورة