آخر الأخبار
مسؤول كبير في فيلق القدس الإيراني: الجنرال قاآني بخير ولا حاجة لإصدار بيان السجن 7 سنوات بحق مدان عن جريمة التزوير في البيانات خاصة لسجل الوفيات في صلاح الدين الاستخبارات تضبط معملا لإعادة تدوير السيارات وتقبض على 14 متهما في الشرقاط بينهم امرأتين.. إطلاق سراح ثلاثة متهمين بقضية الابتزاز في ذي قار بالصورة.. انقاذ سائق شاحنة في اللحظات الأخيرة على طريق كركوك - تكريت

عمار الحكيم يجدد التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بذكرى طوفان الأقصى

سياسة | اليوم, 09:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

جدد زعيم تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، اليوم الإثنين (7 تشرين الأول 2024)، التضامن والدعم للشعبين الفلسطيني واللبناني بالذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى، فيما اشار الى ان العراق يسعى لإنهاء الحرب ووقف إطلاق النار.

وقال الحكيم في بيان بمناسبة مرور عام كامل على انطلاق عملية "طوفان الأقصى"، وتلقته "بغداد اليوم"، تمر علينا الذكرى السنوية الأولى لملحمة طوفان الأقصى لترسم عاما كاملا من التضحيات الجسام في سبيل القضية العادلة والمشروع الحق لشعب عربي مسلم تعرض للتهجير والتمييز والإبادة الجماعية، قبال مشروع إسرائيلي يسعى لجعل القضية الفلسطينية قضية شعب بلا أرض ولا هوية وبنحو تعسفي، فكان طوفان الأقصى فاصلا بين حقبتين، الأولى، سياسة الأمر الواقع على شعب فلسطين الحر بالحديد والنار، وصفحة أخرى أكدت أن الميدان أثبت مستوى الجهوزية العالية للذود عن الحق المستلب، وتعريف المجتمع الدولي أكثر من ذي قبل بأحقية شعب فلسطين بأرض الأجداد والآباء التي لايمكن أن يتنازل عنها مهما اشتدت الظروف واشترست المحن".

وأضاف، إنه" بهذه المناسبة نشدد على تضامننا ودعمنا للشعبين الفلسطيني واللبناني، ونؤكد دعم العراق للشعبين الشقيقين مرجعيا وحكوميا وشعبيا، وسعيه لإنهاء الحرب ووقف إطلاق النار وتحشيد الرأي العام تجاه قضايا الأمة.