آخر الأخبار
‏إلغاء الرحلات الجوية في المطارات الإيرانية من الليلة إلى صباح الاثنين التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث السوداني يؤكد مسؤولية المواطن وأجهزة الدولة في الحفاظ على ديمومة البنى التحتية الصحّية اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما النزاهـة تـوقع بـ 5 متهـمين في نيـنوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

عملاق الدوري السعودي يرغب في ضم ثنائي ليفربول

رياضة | اليوم, 16:26 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام، اليوم الأحد (6 تشرين الأول 2024)، بأن نادي أهلي جدة السعودي يرغب بضم ثنائي ليفربول المخضرم الهولندي فيرجيل فان ديك والمصري محمد صلاح، وهو مستعد لتقديم عقود للاعبين مدتها ثلاث سنوات.

وقالت شبكة "Caught Offside"، إن أهلي جدة بدأ بالفعل مفاوضات مع صلاح "32 عاما"، الذي يفضل البقاء في ليفربول، لكنه لا يستبعد تماما الانتقال إلى الدوري السعودي.

وأضافت الشبكة أن الأهلي يراقب أيضا فان دايك "33 عاما"، وعلى استعداد للتحرك نحو المدافع الهولندي، بغض النظر عن النجاح في ضم صلاح أم لا، مشيرة إلى أن خطة الأهلي هي تقديم عقد لمدة ثلاث سنوات لكل من اللاعبين، مع خيار التمديد لسنة إضافية.

وتنتهي عقود اللاعبين مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يستطيعان التوقيع مجاناً مع أي ناد آخر دون الرجوع لإدارة "الريدز"، بدءا من يناير المقبل.

وأشارت شبكة "Caught Offside"، أن النصر والاتحاد السعوديين، مستمران أيضا في الاهتمام بضم صلاح.