آخر الأخبار
‏إلغاء الرحلات الجوية في المطارات الإيرانية من الليلة إلى صباح الاثنين التربية تعلن جدول الامتحانات المهنية العامة للدور الثالث السوداني يؤكد مسؤولية المواطن وأجهزة الدولة في الحفاظ على ديمومة البنى التحتية الصحّية اعتقال رجل بعد حرقه لدار زوجته في بغداد بسبب خلافات بينهما النزاهـة تـوقع بـ 5 متهـمين في نيـنوى بيـنهم ممـثل إحدى شركات الانترنت

مصدر يكشف عن هوية المتهمين بقتل مدير محطة الرمادي وعائلته

أمن | اليوم, 13:32 |

+A -A

بغداد اليوم - الأنبار

كشف مصدر أمني، اليوم الأحد (6 تشرين الأول 2024)، عن هوية المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته يوم أمس السبت.

وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" المتهمين بجريمة قتل مدير محطة الرمادي وعائلته، هما شخص يعمل منتسبًا في شرطة الكهرباء، ونجله".

وأعلنت قيادة شرطة الانبار، يوم أمس السبت (5 تشرين الأول 2024)، القاء القبض على اثنين من المتهمين بقتل مدير محطة توليد دزيلات الرمادي وعائلته.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "قائد شرطة محافظة الانبار العميد عادل حامد رشيد، أشرف شخصياً على مسرح جريمة قتل المجنى عليه (المهندس فراس عبد المنعم مدير محطة توليد دزيلات الرمادي) وافراد عائلته المكونة من زوجته واطفاله (فتاتين) ونجاة طفل عمره سنة ونصف من هذه الجريمة في منطقة فريحه بناحية البغدادي".

وأضاف أنه "تم استدعاء فريق الأدلة الجنائية وتطويق مكان الحادث وجمع ماله مساس بالجريمة للوصول الى الفاعل وبالفعل تمكّنت الأجهزة الأمنية من القاء القبض على متهمين اثنين، ومازالت التحقيقات مستمرة".