آخر الأخبار
المقاومة العراقية تقصف هدفاً جنوب إسرائيل بطائرة تستخدم "لأول مرة" بعد تهديدات مبطنة من السعودية.. خبير يحذر من دخول الأسواق النفطية أزمة جديدة- عاجل بعد وصول الوجبة الرابعة.. ارتفاع عدد اللاجئين اللبنانيين في العراق عاصفة شمسية في طريقها للارض بعد حدوث انفجار شمسي قبل قليل القبض على ارهابيين اثنين في صلاح الدين والانبار

زعيم التيار الوطني الشيعي يفتح مضيف آل الصدر في سوريا لخدمة الشعبين اللبناني والسوري

سياسة | اليوم, 14:40 |

+A -A

بغداد اليوم - النجف

أعلن زعيم التيار الوطني الشيعي السيد مقتدى الصدر اليوم الخميس (3 تشرين الأول 2024)، عن افتتاح مضيف آل الصدر في سوريا لخدمة الشعبين اللبناني والسوري.

وقال السيد الصدر في رسالة خطها بيده تلقت نسخة منها "بغداد اليوم" "قررنا فتح "مضيف آل الصدر" في الجمهورية العربية السورية لخدمة اخوتنا الأحبة اللبنانيين والسوريين المتضررين من الإرهاب الصهيو _ أمريكي القذر".

وأضاف السيد الصدر "نأمل من الحكومتين السورية واللبنانية التعاون مع مسؤولي المضيف في مهامهم الإنسانية لا غير، وهذا أقل الإخلاص لهم ولبلداننا العزيزة وشعوبنا الصابرة وللمجاهدين الأبطال".

وأوضح السيد الصدر أن "المواد التي يجب توفيرها حصراً، الماء والدواء والمعلبات والأفرشة ومستلزمات الأطفال".

وتابع السيد الصدر في رسالته "أمل من الأخوة العراقيين الاستمرار بتبرعاتهم المالية فالجود سمة العراق وشعبه على أن يكون في النجف الأشرف حصراً كما هو عليه حالياً".