آخر الأخبار
اسعار النفط العراقي تواصل انخفاضها لليوم الخامس توالياً بدء عملية الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية في كردستان بانتظار الصواريخ الإيرانية.. واشنطن أرسلت أيقونة دفاعاتها الجوية مقابل هذه الشروط؟ بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد

مسؤول يمني لـ"بغداد اليوم": قصفنا تل أبيب وإيلات اليوم والقتال سيستمر

عربي ودولي | 1-10-2024, 15:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  صنعاء 

اعلن مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر، اليوم الثلاثاء (1 تشرين الأول 2024)، أن القوات المسلحة اليمنية قصفت اليوم تل أبيب وإيلات في الأراضي المحتلة.

وقال عنتر في حديث لـ"بغداد اليوم"، القتال سوف يستمر لإسناد جبهة فلسطين ولبنان حتى وقف عدوان الكيان اللقيط الذي تسبب بدمار كبير على غزه".

وأضاف، إن" اليمن شعبا وحكومة يسعون بكل ما يمتلكون من إمكانية لنصرة جبهة المقاومة، مبينا ان" النصر سيكون حليف الجبهة بالنهاية.

وأفاد الناطق العسكري باسم أنصار الله (الحوثيين) يحيى سريع، اليوم الثلاثاء، باستهداف مواقع عسكرية في مدينة إيلات الإسرائيلية على البحر الأحمر، كما تحدث عن "معركة مصيرية" ضد إسرائيل.

وفي كلمة له، قال سريع إنه" تم استهداف أم الرشراش (إيلات) بـ4 طائرات مسيرة من نوع "صماد 4، مؤكدا "الوقوف إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني حتى دحر العدوان وإفشال مؤامراته التوسعية، داعيا "الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت والمشاركة الفاعلة في هذه المعركة المصيرية".