آخر الأخبار
رويترز عن مصدر مقرب من حزب الله: فقدان الاتصال مع القيادة العليا للحزب نائب عراقي نقلا عن دبلوماسي لبناني لـ"بغداد اليوم": استشهاد زينب حسن نصر الله بقصف اسرائيلي (صورة) إسرائيل تنوه لضربات جديدة ستطال مبان استراتيجية لـ"حزب الله" حالة استنفار قصوى في قاعدتي عين الأسد والحرير بالعراق أول تعليق للرئيس الإيراني بعد "هجوم الضاحية"

تصريح لـ"بغداد اليوم"

مصدر في "محور المقاومة" يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله

عربي ودولي | أمس, 19:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

نفى مصدر مسؤول في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، ما يتم تداوله عبر الاعلام الصهيوني من انباء تتحدث عن إصابة حسن نصر الله في العدوان الأخير على الضاحية الجنوبية.

وقال المصدر وهو قيادي في الحرس الثوري في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "ما يذكره الإعلام الصهيوني المعادي هو جزء من هذه الحرب الدائرة بين الحق والباطل، ولكن نؤكد لأبناء محور المقاومة أن حسن نصر الله بخير وفي مكان آمن في لبنان".

وأضاف أن "نصر الله موجود في لبنان".

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، زعمت في وقت سابق أن هدف القصف على الضاحية الجنوبية لبيروت هو اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، فيما قالت القناة 12 الإسرائيلية، أن الجيش يحقق فيما إذا كان نصر الله موجودا في المقر الذي تعرض للهجوم في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وزعمت شبكة NBC الأمريكية أن حسن نصر الله أصيب في غارة جوية شنتها إسرائيل على أحد الأماكن في الضاحية الجنوبية، وحتى الآن لم يصدر أي موقف رسمي من قبل المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) أو وسائل الإعلام التابعة له مثل قناة المنار.

وبحسب وكالة تسنيم الإيرانية عن مصادر أمنية، فأن حسن نصر الله في مكان آمن وما تتداوله وسائل الإعلام الإسرائيلية غير صحيح.