آخر الأخبار
حصيلة أولية للقصف الاسرائيلي العنيف على ضاحية بيروت الجنوبية مصدر في "محور المقاومة" يعلق على أنباء إصابة حسن نصر الله جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار "طلال خريس" رئيساً جديداً لها مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد هل "نصر الله" متواجد داخل المقر المستهدف بالضاحية الجنوبية لبيروت؟

نتنياهو مهددًا إيران: إذا ضربتمونا سنضربكم

عربي ودولي | اليوم, 17:28 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

حذر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الجمعة، (27 أيلول 2024)، إيران من مهاجمة بلاده.

وقال نتنياهو في خطاب باجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي غادرها وفود عدد من الدول احتجاجاً على العدوان على لبنان واستمراره على قطاع غزة: "ما من مكان في إيران لا تصله ذراع إسرائيل، ونقول لهم، إذا ضربتمونا سنضربكم".

وأضاف، "إسرائيل ستبذل كل ما في وسعها للتأكد من عدم حصول إيران على أسلحة نووية، وقررت الحديث في الأمم المتحدة للقول إن إسرائيل تسعى إلى السلام وحققته وستواصل تحقيقه".

وأشار نتنياهو الى، انه "إذا بقيت حماس في غزة فسوف تعيد تجميع صفوفها وتعيد تسليح نفسها وتهاجم إسرائيل مرة أخرى المطلوب من حماس أن تلقي السلاح وتستسلم وتُسلّم الرهائن، ومستعدون لدعم إدارة مدنية محلية في غزة ملتزمة بالتعايش السلمي".

وأعلن، ان "حزب الله أطلق على إسرائيل أكثر من 8 آلاف صاروخ منذ الثامن من أكتوبر، ولن نرتاح حتى يتمكن مواطنونا في الشمال من العودة بأمان إلى منازلهم ولن نقبل بجيش إرهابي متمركز على حدودنا الشمالية" على حد تعبيره.