آخر الأخبار
المرور تنوه لقطع طريق حيوي لمدة 3 أيام في بغداد ديكو: نسعى لبقاء يامال في برشلونة ولن أقارنه مع ميسي تراجع عمليات الاختطاف والاغتيال واعتقالات الرأي في العراق بظل حكومة السوداني - عاجل مشعل يتولى رئاسة حركة "حماس" بعد مقتل السنوار بعد اغتيال السنوار.. إسرائيل تبحث عن شقيق زعيم حركة حماس وقادتها العسكريين

الاستخبارات والأمن تطيح بـ7 تجار مخدرات ومتهم آخر بالخطف في ثلاث محافظات

أمن | 26-09-2024, 10:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد


أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع اليوم الخميس، ( 26 أيلول 2024)، القاء القبض على سبعة تجار مخدرات في الديوانية وبابل وأخر مطلوب بتهمة الخطف في العاصمة بغداد.


وقالت في بيان تلقته "بغداد اليوم"  إنها تمكنت "من الاطاحة بخمسة تجار ومروجين للمواد المخدرة في قضاءي الحمزة الشرقي والسدير بمحافظة الديوانية، صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (٢٨ مخدرات)، اتخذت الإجراءات القانونية بحقهم وأحيلوا إلى القضاء".

وأضافت أنه "وبجهد استخباري دقيق، استطاعت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل، بعد نصب كمين محكم في قضاء الكفل، إلقاء القبض على اثنين من تجار المخدرات من جنسيات أجنبية، بالجرم المشهود وبحوزتهما حبوب مخدرة مختلفة وكمية من مادة الكريستال المخدرة، بالإضافة إلى أدوات تعاط، صودرت المضبوطات وسُلم المتهمان إلى الجهات المختصة".

وذكرت المديرية أن مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد، ألقت القبض على احد المطلوبين للقضاء بتهم الخطف في احدى مناطق العاصمة، وذلك من خلال مذكرة قضائية صادرة بحقه (٤٢١ خطف).