آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

صمت إسرائيلي بعد قصف ميناء ايلات وحديث عن تهديدات بضرب العراق

+A -A

بغداد اليوم- ترجمة

كشفت القناة السابعة الإسرائيلية، يوم الأربعاء (25 أيلول 2024)، ان الهجوم الذي وقع على ميناء ايلات واستخدمت خلاله طائرتين مسيرتين اتى من جهة الشرق، مبينة أن الجيش لم يعلق حتى اللحظة على الهجوم.

وقالت القناة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "الجيش الإسرائيلي لا يعلم مصدر انطلاق المسيرات التي انفجرت في ميناء ايلات، لكن فصائل عراقية أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم". 

القناة وعبر موقعها الالكتروني اكدت أيضا ان "الجيش الإسرائيلي لم يعلق حتى اللحظة على الهجوم، مكتفيا بالإشارة الى تحركات عاجلة لإخماد النيران والسيطرة عليها بعد اندلاعها في فندق هيرود القريب من الميناء نتيجة للانفجار". 

يشار الى ان وسائل اعلام صهيونية تحدثت عن وجود تهديدات أصدرها الجيش الإسرائيلي لاستهداف العراق في حال ثبت إطلاق المسيرات من أراضيه.