آخر الأخبار
السامرائي يدعو المجتمع الدولي لكف العدوان الصهيوني على لبنان الحكيم يدعو إلى مبادرة عاجلة في تقديم الإغاثة الإنسانية للشعب اللبناني تدوير النفايات.. مشاريع عراقية نحو بيئة نظيفة بتجارب 9 دول البنتاغون تحذر من حرب إقليمية وتعلن ارسال قوات أمريكية للشرق الأوسط هيئة الحشد الشعبي تعلن انطلاق حملة "فزعة عراقية"

بعد انفجار منجم الفحم.. إصابات جديدة بانفجارات داخل مصنع نفطي شمال شرق إيران

عربي ودولي | اليوم, 19:11 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أصيب عدد من العمال، اليوم الاثنين (23 أيلول 2024)، إثر وقوع انفجارات داخل مصنع نفطي شمال شرق إيران.

وقالت وسائل اعلام إيرانية في تصريحات تابعتها "بغداد اليوم"، إن "ثلاثة انفجارات متتالية أعقبها حريق وقعت في مصنع للمكثفات النفطية في مدينة فجر كرمسار الصناعية شمال شرق إيران، ما أدى الى إصابة ثلاثة عاملين بجروح خطيرة".

وأعلن رئيس جمعية الهلال الأحمر في غرمسار حميد مجيدي، "إرسال أربع فرق عملياتية إلى مكان الحادث"، مبيناً "يوجد 12 خزاناً للمكثفات النفطية في وحدة الإنتاج هذه، واحتمال انفجار هذه الخزانات مرتفع".

من جانبه قال رئيس قسم الطوارئ في مستشفى جامعة سمنان للعلوم الطبية بيجمان قريان، إن 3 عمال أصيبوا بحروق شديدة حتى الآن"، مضيفاً "لا تتوفر معلومات دقيقة عن أضرار هذا الانفجار وضحاياه".

ووقعت انفجارات مروعة في مدينة كرمسار الصناعية بعد يوم واحد فقط من الحادث المميت الذي وقع في منجم طيش للفحم شمال شرق إيران، والذي اودى بحياة العشرات من الأشخاص وما زال البعض منهم في عداد المفقودين.