آخر الأخبار
معركة مصيرية لمحور المقاومة.. حقيقة تواجد قادة الفصائل العراقية في لبنان - عاجل النفط تفتح باب التقديم إلى معاهد التدريب النفطي حادث مزدوج.. زلزال بقوة 5.9 اعقبه تسونامي يضربان جزر اليابان أسعار الدولار والذهب في الأسواق المحلية بالعراق الإعلام الإيراني يؤكد كلام بزشكيان بشأن خفض التوتر مع إسرائيل

مجلس بغداد يعلق على نقل مصفى الدورة الى جرف الصخر

محليات | اليوم, 09:01 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

علق مجلس محافظة بغداد، اليوم الثلاثاء (24 أيلول 2024)، على وجود مساع من اجل نقل مصفى الدورة من العاصمة الى ناحية جرف الصخر بمحافظة بابل.

وقال عضو المجلس نجم العامري، لـ"بغداد اليوم"، إننا "في مجلس محافظة بغداد لا نملك أي معلومات عن وجود هكذا مساع، ولا نعرف أي شيء عنها، وسوف نتابع هذا الملف مع الجهات ذات العلاقة والاختصاص لمعرفة تفاصيل هذا القرار واسبابه".

وأضاف أننا "لا نعتقد هناك أي ضرورة او حاجة الى نقل مصفى الدورة الى جرف الصخر، ورغم ذلك سوف نحقق بهذا الموضوع، وبعدها سيكون لنا موقف بعد معرفة الأسباب الحقيقة وراء اتخاذ هكذا خطوة".

وكان المتحدث باسم امانة بغداد، محمد الربيعي، كشف في حديث متلفز عن موافقة مجلس الوزراء على نقل مصفى الدورة الى منطقة جرف الصخر شمالي محافظة بابل ضمن الخطة العشرية التي تنتهي عام 2030.