آخر الأخبار
"أموال بغداد" تؤخر زيارة وفد كردي إلى العاصمة وأربيل تنتظر ألف مليار دينار - عاجل سياسي إيراني: تأثيرنا في العراق أكثر من كونه سياسي وأمني هيئة الإعلام تطالب الاتحاد الدولي للاتصالات بدعم الابتكار والإبداع في العراق العراق بحاجة الى مشروع حقيقي لبناء الدولة والسوداني "رجل المرحلة القادمة" جيش الاحتلال الإسرائيلي يصعد ويحذر سكان جنوبي لبنان: "ابتعدوا عن حزب الله"

اعتقال منفذ جريمة "حي الميلاد" بالنجف بعد هروبه إلى المثنى

أمن | اليوم, 10:20 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين (23 أيلول 2024)، بأن فريقًا أمنيًا مشتركًا نجح في اعتقال المتورط بجريمة حي الميلاد شمال مدينة النجف الأشرف. 

وأوضح المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" المتهم قام بقتل زوجته يوم أمس بسلاح أبيض في حي الميلاد قبل أن يهرب إلى محيط محافظة المثنى، مشيرا إلى أن" قوة أمنية جمعت معلومات عن مكان اختبائه، وتمت محاصرة المنزل واعتقال المتهم بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في المثنى".

وأشار الى ،أن" الأسباب التي دفعت الزوج إلى قتل زوجته بطريقة بشعة لا تزال غير معروفة حتى هذه اللحظة، وسيتم كشف النتائج خلال الأيام المقبلة".

وكشف مصدر أمني، يوم أمس الأحد، (22 أيلول 2024)، عن أقدام زوج على قتل زوجته في حي الميلاد شمال محافظة النجف بسبب خلافات عائلية

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، أن "الأجهزة الأمنية فرضت طوقًا أمنيًا مشددًا وبدأت عملية بحث مكثفة عن الزوج الهارب، الذي استخدم سلاحًا أبيض في تنفيذ الجريمة".

وأشار إلى، أن "الأجهزة الأمنية تعمل على جمع الأدلة والشهادات من موقع الحادث، وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجاني فور القبض عليه". 

يذكر أن هذه الجريمة تأتي في ظل تزايد حالات العنف الأسري في العراق، مما يستدعي تكثيف الجهود للحد من هذه الظاهرة وحماية الأسر من العنف.