آخر الأخبار
المفوضية العليا لحقوق الإنسان في البصرة: شريحة الشباب تعاني البطالة والذل والقمع تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل

الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات

أمن | اليوم, 12:48 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، اليوم الجمعة (20 أيلول 2024)، الإطاحة بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات.
وذكرت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارزها في بغداد القت القبض على احد العناصر الارهابية المطلوبة للقضاء وذلك من خلال تواجده في احدى مناطق وسط العاصمة والصادرة بحقه مذكرة قبض وفق احكام المادة (1/4) ارهاب".
واضافت ان "مفارزها في بغداد تمكنت من ضرب معاقل تجار المخدرات في بغداد وإلقاء القبض على اثنين من تجار ومروجي المخدرات بالجرم المشهود وبحوزتهما (20.000) حبة مخدرة كانا يرومان توزيعها في مناطق متفرقة من العاصمة"، مؤكدة انه "تم اتخاذ الاجراء القانونية بحقهما وايقافهما وفق احكام المادة (28 مخدرات)".
وتابعت المديرية أن "مفارزها تمكنت من ضبط ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهم تجار المواد المخدرة في محافظتي بابل والنجف الأشرف ، صادره بحقهما مذكرات قضائية وفق احكام المادة (28) مخدرات ، حيث تم تدوين أقوالهم بدائيا وقضائيا وإحالتهم إلى الجهات المختصة".