آخر الأخبار
ايران تقتل قياديا في حزب كومله الكردستاني قرب الحدود مع العراق نائب يكشف آخر تطورات قانون الأحوال الشخصية: يحظى بدعم اغلب النواب السلطات اللبنانية: أجهزة الاتصالات تم تفخيخها قبل وصولها البلاد ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة

ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا

رياضة | أمس, 22:43 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

استهل باير ليفركوزن الألماني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد باكتساح مضيفه فاينورد الهولندي برباعية دون رد اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، في الجولة الأولى من مرحلة الدوري.

وسجل فلوريان فيرتز الهدف الأول للفريق الألماني، في الدقيقة الخامسة، ثم أضاف زميله أليكس غريمالدو الهدف الثاني بحلول الدقيقة 30.

وعاد فيرتز وأحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه، عند الدقيقة 36، قبل أن يسجل مدافع فاينورد، تيمون فيلينرويثر، الهدف الرابع لليفركوزن بالخطأ في مرماه، عند الدقيقة 44.

ووصل رصيد باير ليفركوزن بهذا الفوز المستحق إلى ثلاث نقاط، في المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما بقي فينورد بدون رصيد من النقاط، في المركز رقم الـ35.

يذكر أنه بعد انتهاء مرحلة الدوري التي يتنافس فيها 36 فريقا، تتأهل الأندية التي تحتل المراكز من الـ1 إلى الـ8 مباشرة لدور الـ16، بينما تخوض الفرق التي احتلت المراكز من الـ9 إلى الـ24 مواجهات فاصلة من مباراتين من أجل ضمان التأهل للدور ذاته.