آخر الأخبار
ليفركوزن يكتسح فاينورد برباعية في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا الدفاع العراقية تصدر بياناً بشأن مدافع "هاوتزر" المخصصة للبيشمركة عواصف في 3 محافظات.. تحذير للطيران المدني العراقي وزير العمل: المنحة الطلابية مستمرة هذا العام الخارجية الأمريكية: الوضع خطير للغاية

الصقور في مواجهة التين أسير التركمانستاني اليوم على ملعب المدينة الدولي

رياضة | أمس, 12:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

يلاقي فريق القوة الجوية لكرة القدم العراقي، اليوم الأربعاء (18 أيلول 2024)، ضيفه فريق التين أسير التركمانستاني في الساعة التاسعة مساء، على ملعب المدينة الدولي في العاصمة بغداد، ضمن الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا 2 .

ووصل مساء يوم الأحد الماضي، وفد فريق التين أسير التركمانستاني إلى بغداد لمواجهة الصقور في الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا 2.

وتعادل الصقور يوم السبت الماضي في اخر مواجهة ودية له قبل لقاء التين اسير، مع ضيفه فريق نفط ميسان 0 – 0 في المباراة المغلقة التي جرت بينهما في العاصمة بغداد.

وكان فريق القوة الجوية، قد دخل معسكراً تدريبياً في مدينة أنطاليا التركية استعداداً لمباريات دوري أبطال آسيا، وكذلك دوري نجوم العراق للموسم المقبل، وخاض خلاله مجموعة من المباريات التجريبية مع الفرق التركية.

ويشارك في البطولة 32 فريقاً تم تقسيمها الى ثماني مجموعات، تتكون كل واحدة منها من أربعة أندية، تلعب بنظام المرحلتين ويتأهل المتصدر والوصيف إلى الدور  الثمن النهائي.