آخر الأخبار
محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية جرس إنذار مبكر.. ديالى تتحرك لمعالجة ظاهرة تمس حياة نحو 50 ألف طالب القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني هل يستعين خصوم البارتي بلاعب خارجي لتقويض المنافس "الشرس"؟ بعد تفجيرات لبنان.. نائب يدعو الداخلية للتريث بتوقيع عقد شركة "تاليس" لمساهمتها بالعمل مع إسرائيل

ضبط سُراق ومزورين ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة بممارسات أمنية في بغداد

أمن | 16-09-2024, 11:06 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الإثنين (16 أيلول 2024)، إلقاء القبض على متهمين بالسرقة والتزوير فضلا عن مطلوبين بقضايا جنائية مختلفة في عدد من مناطق العاصمة.

وقالت المديرية في بيان لها تلقته "بغداد اليوم"، إن" مفارزها تمكنت من القاء القبض على متهم سرق مبلغًا ماليًا قدره 5 ملايين دينار مع مخشلات ذهبية من داخل محل لبيع الذهب ضمن منطقة الحبيبية شرقي بغداد بعد تشكيل فريق عمل لمتابعة الموضوع، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير ومميز تم التوصل الى المتهم والقبض عليه وعرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه وفق أحكام المادة 443 من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل".

وأضافت، إن" مفارز المديرية القت القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات "التك تك" ومتهمين آخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلاً عن ضبط ثلاث عجلات لوجود إشارة ضبط عليها في قاعدة البيانات، خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.