آخر الأخبار
الإطاحة بمتخصص بـ"التفخيخ" لدى داعش في منطقة المنصور اتصالات "المقاومة" الساخنة.. هل ستصل رسائل "بايجر" المشتعلة إلى جيوب الفصائل العراقية؟- عاجل التعليم تعلن تمديد استلام أوليات الطلبة الوافدين "ما عادت تجدي نفعا".. الصدر يلغي التظاهرات المليونية المرتقبة في بغداد السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني

الاستخبارات والامن تطيح بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في بغداد وديالى

أمن | 15-09-2024, 13:08 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، الإطاحة بـ4 تجار مخدرات وادوية غير مرخصة في محافظة بغداد وديالى.

وذكرت المديرية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "مفارزها في ديالى تمكنت عبر معلومات استخبارية دقيقة من الاطاحة بثلاثة تجار ومروجي للمواد المخدرة بمحافظة ديالى، صادره بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادة (28 مخدرات )"، مؤكدة انه "جرى تسليم المتهمين إلى الجهات المختصة اصوليا".

واضافت ان "مفارزها في بغداد القت القبض على متهم يقوم ببيع الأدوية غير المرخصة من خلال الترويج لها في برامج التواصل الاجتماعي"، مبينة انه "تم ضبط بحوزته بالجرم المشهود أدوية مهربة وغير مرخصة كان يروم توصيلها (دلفري) تم مصادره الأدوية التي بحوزته واحالته  إلى التحقيق".