آخر الأخبار
لبنان يوجه دعوة عاجلة لمجلس الأمن الدولي مصدر يكشف ملابسات مقتل أول مهرب أجنبي بعد 2003 شرق العراق اختناقات مرورية شديدة تضرب اغلب شوارع العاصمة بغداد أمانة مجلس الوزراء تصدر توضيحاً بخصوص بيع العقارات الحكومية لموظفيها يارالله: القائد العام سيعلن قريباً عن انتهاء مهمة القوات الأجنبية في العراق

صاروخ يثير الذعر في تل أبيب ووسط إسرائيل

عربي ودولي | 15-09-2024, 09:17 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أفادت وسائل اعلام عبرية، اليوم الاحد (15 أيلول 2024)، ان  وسط إسرائيل ومحيط تل أبيب، شهد حالة من الذعر، إثر دوي صفارات إنذار واصوات انفجارات متعددة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، بحسب وسائل الاعلام عن "اكتشاف صاروخ (أرض-أرض) أُطلق من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة، مؤكدًا عدم وقوع إصابات".

وأضاف أن "الصاروخ أُطلق من اليمن"، مشيرًا إلى أن "الأصوات الانفجارية التي سمعت في الدقائق الأخيرة كانت ناتجة عن الصواريخ الاعتراضية لأنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلية".

ولفت الجيش الإسرائيلي إلى أن "نتيجة عملية الاعتراض ما زالت قيد المراجعة"، مؤكدا أنه "لا تغييرات في تعليمات الجبهة الداخلية".

من جانبه فقد أعلن الناطق باسم مركز طبي في إسرائيل وصول 9 مصابين إسرائيليين لتلقي العلاج من إصابات تعرضوا لها أثناء فرارهم إلى الملاجئ فور سماع الإنذارات بقصف صاروخي في تل أبيب ومناطق محيطة بها.

المصدر: وكالات