آخر الأخبار
تسجيل محاولة انتحار جديدة بـ"سم الفئران" "اللانينا" تسيطر على شتاء العراق المرتقب.. ماهي الظاهرة المسؤولة عن برودة الأرض؟ صحة لبنان: ارتفاع ضحايا تفجير أجهزة الاتصال الى 11 شهيداً و4000 جريح بضمنها البيشمركة.. السامرائي: ندعم تسليح جميع مؤسساتنا الأمنية وفق القانون مصدر: إسرائيل خططت قبل أسبوع تنفيذ عملية تفجير أجهزة حزب الله

اتصال مع "بغداد اليوم"

أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة

محليات | 12-09-2024, 23:44 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أكدت المحامية قمر السامرائي، اليوم الخميس (12 أيلول 2024)، انها ستبقى تمارس المحاماة والظهور الإعلامي رغم قرار محكمة التمييز بمنعها من مزاولة المهنة.

وقالت السامرائي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إنه "الدعوة صلحية وقد تنازلت انا والمحامية التي بيننا خلاف وكان يجب أن تسقط، لكن لا اعرف لماذا صدر قرار نهائي بإيقافي وهو محترم وبات ونحاول إيصال قرارات التنازل بيني وبين المحامية الأخرى الى المحكمة".

وأضافت: "سأبقى محامية وامارس عملي فلدي مكتب محاماة فيه 10 محامين لكن منعي سيكون من دخول الجلسات فقط، وسأكتب لوائح الدفاع للمحامين".

وتابعت: "سأرشح نفسي للانتخابات النيابية المقبلة وسأبقى متواصلة بالظهور الإعلامي فقرار المحكمة ليس مانعا لي وفقا للقانون".

وفي وقت سابق من اليوم، صادقت محكمة التمييز الاتحادية، على قرار منع المحامية (قمر السامرائي) من مزاولة مهنة المحاماة لمدة سنة كاملة.

ورد القضاء الطعن المقدم من المحامية (السامرائي) بعد قرار نقابة المحامين بإحالتها إلى مجلس التأديب ومنعها من ممارسة المهنة لمدة سنة.