آخر الأخبار
الإيرانيون وفصائل المقاومة ينتظرون خطابا هاما لخامنئي الجمعة المقبلة الخنجر لشركاء الوطن: انصفوا العراقيين كما تحاولون انصاف أهلنا في فلسطين ولبنان.. فيديو الأمن الوطني يضبط قرابة مليوني علبة دوائية من استهدف مطار بغداد؟.. وما قصة "الخلايا الشبحية"؟ - عاجل تغريدة جديدة للصدر: أمريكا عدالتها زائفة

إطلاق استمارة التسجيل في نوادي الروبوت والذكاء الاصطناعي

سياسة | 11-09-2024, 11:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

اطلق المجلس الاعلى للشباب وبالشراكة مع مكتب مستشار رئيس الوزراء للذكاء الاصطناعي، اليوم الأربعاء (11 أيلول 2024)،  برنامج نوادي الذكاء الاصطناعي.

وقال المجلس في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" البرنامج يهدف إلى تمكين الخريجين الجدد من خلال توفير تدريب متخصص في مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة".

وأضاف، إن" المبادرة تسعى لسد الفجوة بين التعليم الأكاديمي ومتطلبات سوق العمل، وفتح أبواب للمتقدمين من مختلف التخصصات، مؤكدا على رؤية الشركة في بناء جيل قادر على مواجهة التحديات المهنية بكفاءة وفعالية".

وأشار المجلس إلى، إن" البرنامج التدريبي يتضمن على مفاهيم الثورة الصناعية الرابعة والتي تمشل اربع محاور هي، المهارات الحياتية وتقنيات البرمجية وتقنيات التكنلوجيا وتقنيات تطبيقات الذكاء الاصطناعي".

وأكمل، إنه" في نهاية البرنامج التدريبي سيكسب المتدربين مهارات تقنية وتطبيقية تساعدهم في ايجاد فرص عمل وانشاء مشاريع ريادية والتي تساهم  في نمو اقتصاد معرفي للبلاد، وسيحصل المشارك عند اكمال البرنامج التدريبي بنجاح على شهادة خبرة دولية بالاضافة الى قرض ميسر مدعوم من وزارة العمل والشوون الاجتماعية.

ويمكن للراغبين بالتسجيل في النوادي عبر الاستمارة في الرابط: أضغط هنا