آخر الأخبار
تعطيل الدوام الرسمي في 8 محافظات عراقية يوم الأحد قصف بالطائرات على الحدود السورية (تفاصيل) تداعيات اغتيال "نصرالله" والتحديات الاقتصادية الراهنة.. العراق ليس استثناء ابنة السيد حسن نصر الله: المعركة مع العدو بدأت الآن إيران في دائرة المواجهة.. كيف سيتأثر اقتصاد كردستان بالأحداث الإقليمية الجارية؟

أيمن حسين يطمئن الجماهير العراقيّة بتحسُّن حالته الصحية واستقرارها

رياضة | 8-09-2024, 20:43 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

طمأن لاعبُ المنتخب الوطنيّ، أيمن حسين، اليوم الأحد، (8 أيلول 2024)، الجماهيرَ العراقيّة بتحسُّنِ حالته الصحية واستقرارها.

ووجه حسين بحسب بيان لاتحاد الكرة، تلقته "بغداد اليوم"، "كل الشكر والتقدير لكل من وقفَ إلى جانبه وسانده سواء في العراق أو الكويت بعد إصابته في مباراةِ العراق وعُمان الأخيرة".

وأضاف حسين: "من هنا من مكان إقامتي في المستشفى سأرتدي قميصَ المنتخب الوطنيّ، وأدعم زملائي مشجعاً لهم لمواصلةِ سلسلةِ النتائج الجيدة في تصفياتِ كأس العالم، والمُضي قدماً نحو قطع إحدى تذكرتي التأهل إلى المونديال مباشرةً".

ويحظى نجمُ المنتخب الوطني بمتابعةٍ ورعايةٍ مباشرةٍ من قبل رئيس الاتحادِ العراقيّ لكرة القدم عدنان درجا،  كما زاره اليوم المديرُ الإداريّ للمنتخبِ الوطنيّ مهدي كريم ومدير التجهيزات حقي إبراهيم اللاعبَ في مقرِّ إقامته في مستشفى الصباح الصدري بالكويت.

وكان اللاعب أيمن حسين قد انتقل للكويت فور إصابته في الخامس من هذا الشهر في مواجهة المنتخب العماني في المباراة التي جمعتهما في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وانتهت بفوز أسود الرافدين بهدف دون رد سجله اللاعب المصاب أيمن حسين.

وقال رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال، في تصريح لوسائل الإعلام، إن "إصابة حسين كانت بعيدة عن الشريان الأبهر، وهو بث الطمأنينة في نفوس الأجهزة المعالجة، مشيدا بالموقف الكويتي للاستجابة السريعة، فيما يخص نقل حسين إلى الكويت والتعامل مع حالته على أعلى المستويات".