آخر الأخبار
صحيفة فرنسية: جاسوس إيراني سرّب لإسرائيل مكان تواجد نصرالله التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية النزاهة: الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية "لن يمر دون رد".. إيران: أمريكا شريكة في اغتيال نصرالله

الاستخبارات تطيح بإرهابي خطير في بغداد

أمن | 8-09-2024, 12:45 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الإرهاب في بغداد، اليوم الأحد (8 أيلول 2024)، القبض على إرهابي "خطير" في جانب الرصافة من العاصمة.

وقالت الوكالة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" مفارزها رصدت معلومات تفيد بقدوم متهم مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب من خارج المحافظة، وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل استخباري مختص ونصب كمين محكم له والقاء القبض عليه بعد استحصال الموافقات القضائية الأصولية".

وأضافت، إنه" لدى التحقيق معه اعترف صراحةً عن انتمائه لعصابات داعش وقيامه بعدة عمليات إرهابية (خطف وقتل عدد كبير من منتسبي الاجهزة الأمنية في محافظة نينوى اثناء سيطرة داعش عليها عام 2014) وكذلك اشتراكه بالهجوم الإرهابي على القوات الأمنية في منطقة (وادي حجر)، وسُلم المتهم الى الجهات التحقيقية المختصة لينال جزاءه العادل.