آخر الأخبار
مواجهات بين متظاهرين ومكافحة الشغب أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار لأول مرة.. درجات حرارة ثلاثينية في بغداد و8 محافظات أخرى وفاة المدرب الكروي أنور جسام إثر مرض عضال انفجار عبوة ناسفة على دورية للجيش العراقي بين قضائي كفري وطوز خورماتو أسعار زهيدة وأماكن مميزة.. البرلمان يطلب فتح ملف "توزيع الأراضي على المسؤولين"

كروس يمازح نجوم الميرنغي بطلب "خدمة صغيرة"

رياضة | 6-09-2024, 13:38 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة
مازح الألماني توني كروس نجم ريال مدريد السابق، لاعبي الميرنغي المرشحين معه للفوز بالكرة الذهبية لعام 2024.

وشهدت الاختيارات تواجد 6 لاعبين من ريال مدريد وهم: "جود بيلينغهام، داني كارباخال، فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي، توني كروس وأنطونيو روديغر"، بخلاف كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان السابق والمنضم حديثا للملكي.

ونشر توني كروس صورة لاعبي ريال مدريد المرشحين للجائزة، في "ستوري" عبر حسابه الشخصي بمنصة "إنستغرام" وعلق عليها: "من فضلكم يا شباب، يمكنكم أنتم الستة أن تفوزوا بالجائزة في الموسم المقبل".


وجاء تعليق توني كروس الساخر ليشير إلى رغبته في الفوز بالكرة الذهبية بعد تركه عالم كرة القدم، بينما يمكن لزملائه أن يحصدوا الجائزة في وقت آخر، خصوصا أن جميعهم لا زالوا في أوج تألقهم وقمة مسيرتهم.

فيما أعلن كروس اعتزاله كرة القدم بعد انتهاء مشاركته مع منتخب ألمانيا في يورو 2024، التي ودعها "المانشافت" من الأدوار الإقصائية على يد إسبانيا، بينما ختم رحلته مع ريال مدريد بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

 المصدر: وكالات