آخر الأخبار
التسجيلات "المفبركة" ضد حنون.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها الاغنياء والفقراء يتصدرون حياة الإقليم "العصيبة".. المتوسطة تلاشت وسط الأزمة تقرير اجنبي: إسرائيل بدأت بتوسعة الحرب وأمريكا فشلت باحتواء الازمة الإعلام الأمريكي يهاجم هاريس: قدمت معلومات كاذبة بشان التواجد العسكري في العراق الزراعة توضح ضوابط حركة الدواجن ومنتجاتها بين المحافظات

بعد اللجنة التحقيقية.. إعفاءات بوزارة النقل على خلفية احداث المطار

محليات | 1-09-2024, 13:28 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد (1 أيلول 2024)، عن نتائج اللجنة التحقيقية الخاصة باحداث مطار بغداد الدولي.

وبحسب وثائق صادرة عن الوزارة، تلقتها "بغداد اليوم"، فأن اللجنة التحقيقية قررت سحب يد ستة مدراء في الخطوط الجوية العراقية ابرزهم رئيسها مناف عبدالمنعم عاجل.

يذكر ان وزارة النقل، أعلنت يوم السبت (31 آب 2024)، تشكيل لجنة تحقيقية من أجل الوقوف على ملابسات تأخر رحلات السفر في مطار بغداد الدولي.

وقالت الوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن" الوزير رزاق محيبس السعداوي وجّه بتشكيل لجنة تحقيقية برئاسة الوكيل الإداري للوزارة من اجل الوقوف على ملابسات تأخر رحلات السفر في مطار بغداد الدولي".

وشهد مطار بغداد الدولي، اليوم السبت (31 آب 2024)، توقف عدد من الرحلات الجوية مما تسبب بفوضى ومشاجرات بين المسافرين ورجال الأمن، مما دفع وزير النقل رزاق محيبس إلى زيارة المطار والتوجيه بفتح تحقيق بقضية تأخر الرحلات.