آخر الأخبار
التسجيلات "المفبركة" ضد حنون.. الصحافة الأجنبية تحقق وتكشف الدوافع الخفية ورائها الاغنياء والفقراء يتصدرون حياة الإقليم "العصيبة".. المتوسطة تلاشت وسط الأزمة تقرير اجنبي: إسرائيل بدأت بتوسعة الحرب وأمريكا فشلت باحتواء الازمة الإعلام الأمريكي يهاجم هاريس: قدمت معلومات كاذبة بشان التواجد العسكري في العراق الزراعة توضح ضوابط حركة الدواجن ومنتجاتها بين المحافظات

الكشف عن ملابسات "الجريمة الغامضة" في أقدم نواحي ديالى

أمن | 1-09-2024, 12:23 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشف مسؤول حكومي، اليوم الأحد (1 أيلول 2024)، عن بعض خفايا ما أسماها الجريمة الغامضة في اقدم نواحي محافظة ديالى والتي راح ضحيتها شخصين.

وقال مدير ناحية قره تبه 110 كم شمال شرق بعقوبة وصفي التميمي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" التحقيقات في جريمة العثور على جثتين في قاطع قرى كشكول شرق قره تبه وهي متاخمة لحدود اقليم كردستان أظهرت بأن أحد القتلى من اهالي الدجيل والاخر من البصرة وتم نقل الجثتين الى الطب العدلي في بعقوبة بالوقت الراهن".

واضاف ان" الجريمة وهي الأولى من نوعها في قره تبه أثارت الرأي العام ولم يتم كشف طلاسم غموضها من ناحية الدوافع وهل هي جنائية او ارهابية وماهي الأسباب التي دفعت الضحيتين للقدوم الى هذه المنطقة وهل كانا مختطفين ام في رحلة سياحة".

واشار التميمي الى ان" العديد من الاسئلة تنتظر إجابات من خلال فريق التحقيق الذي لايزال مستمرًا في اداء مهامه من اجل بيان اسباب الحادثة".

وكانت القوات الامنية عثرت يوم امس على اثنين من الجثث احداها لمنتسب امن وعليهما اثار اطلاقات نارية في محيط ناحية قره تبه شمال شرق محافظة ديالى.