آخر الأخبار
دولة أوروبية تسجل أول إصابة بالكوليرا منذ أكثر من قرن قريباً.. دي يونغ يعود الى التدريبات الجماعية لبرشلونة واشنطن بوست: أمريكا تخطط لبقاء قوات في كردستان لحماية الإقليم من "الفصائل" العراق.. زخات مطرية شمالا واجواء صحوة في الجنوب والوسط مع استمرار الانخفاض بدرجات الحرارة أسعار النفط العراقي تختتم تعاملات الأسبوع على ارتفاع

"ليس لخدمة الزائرين"

الداخلية ترد على "ادعاء" العقيد جلال: التحقيق معه لظهوره المفرط في الإعلام

أمن | 29-08-2024, 17:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أوضحت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، (29 آب 2024)، سبب تشكيل مجلس تحقيقي بحق عقيد المرور (جلال جبار).

وقالت الداخلية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إن "خدمة سيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام لا يضاهيها خدمة او شرف ولقد سخرت جميع مفاصل وزارة الداخلية إمكانياتها كافة في مناسبة العاشر من محرم الحرام وكذلك زيارة الأربعين وهذا واجبها بل آنها تفتخر بذلك".

وأضافت، ان "الوزارة قد رصدت بعض مواقع التواصل الاجتماعي وهي تكيل الاتهامات وتربط موضوع تشكيل مجلس تحقيقي بحق عقيد المرور (جلال جبار) بسبب تقديمه الخدمة لزائري الأربعين وهذا غير صحيح".

ونوهت الى، ان "أسباب تفاصيل هذا المجلس جاءت لظهور العقيد (جبار) المفرط في وسائل الاعلام وفي اكثر من مناسبة على مستوى الزيارات وغيرها وهذا يعتبر مخالفة قانونية وفقاً للسياقات الإدارية المعمول بها في لوائح وضوابط وزارة الداخلية" داعية، الى "توخي الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية".