آخر الأخبار
شرطة كربلاء تنتشل 4 جثث لاشخاص من أهالي بابل ليست وليدة اللحظة.. القصة الكاملة لشبكات الابتزاز في العراق - عاجل إنجاز 73% من اعمال كري وتنظيف الأنهر الرئيسية والفرعية جنوبي بغداد بزشكيان: سأتابع شخصيا تطوير خطط استراتيجية مشتركة بين إيران والعراق "لن نتخلى عن مطالبنا بالعودة".. المجازون إجباريا يتظاهرون في بغداد لشمولهم بالتعيينات

اغلاق "كوفي شوب" واعتقال 11 متهماً بينهم ثلاث فتيات في بغداد

أمن | 27-08-2024, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء (27 آب 2024)، اغلاق "كوفي شوب" واعتقال 11 متهماً بينهم ثلاث فتيات في مناطق متفرقة من العاصمة.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أن "القطعات الأمنية متمثلة بالفرقة الأولى شرطة اتحادية، تمكنت من خلال اجراء الممارسات الأمنية وتسيير الدوريات، من غلق (كوفي) غير مجاز ومخالف لشروط وضوابط هيئة السياحة والقاء القبض على صاحبه وثلاث فتيات مخالفات يعملن بداخله، في منطقة الكرادة".

وأضافت ان "مفارزها تمكنت من اعتقال سبعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم اطراف مشاجرة واخرين مخالفين لضوابط وشروط دائرة الإقامة والجنسية، وذلك ضمن مناطق (الزعفرانية، البلديات، الفضيلية) بجانب الرصافة"، مؤكدة أنه "تم تسليم المتهمين الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم".