آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

بعد تسجيل الاف المخالفات.. مرور البصرة توجه دعوة لأصحاب عجلات التفويج العكسي

محليات | 24-08-2024, 21:13 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

وجه مدير مرور محافظة البصرة اللواء عادل فياض السوداني، اليوم السبت (24 آب 2024)، دعوة لأصحاب عجلات التفويج العكسي بعد تسجيل الاف المخالفات المرورية.

وقال السوداني في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "الرادارات التي وضعت في الطريق الرابط بين البصرة وذي قار رصدت الاف المخالفات لأصحاب المركبات الذين يسيرون بسرعات فائقة"، مبيناً أن "مديرية المرور فرضت غرامات مالية على المخالفين".

وأضاف أن "الرادارات على الطريق السريع من أيجابياته تقليل الحوادث المرورية التي تقع بين الحين والأخر في الفترة الماضية"، داعياً "أصحاب المركبات لتقليل السرعة المفرطة خلال التفويج العكسي من المحافظات المقدسة بتجاه مدينة البصرة وخلاف ذلك يتعرض السائق الى العقوبات القانونية الخاصة بقانون المرور العامة".

وقبل يومين، أعلنت اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين، دخول خطة التفويج العكسي للزائرين حيز التنفيذ.

وتشهد القطاعات الأمنية والخدمية في العراق استنفارا منقطع النظير وتنسيقا مشتركا لإنجاح التفويج العكسي للزائرين، وذلك مع دخول زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في ذروتها.