آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

في لقطة غريبة.. "لمسة زائدة" تكلف مانشستر يونايتد الخسارة أمام برايتون

رياضة | 24-08-2024, 18:50 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تسببت "لمسة زائدة" لمهاجم مانشستر يونايتد جوشوا زيركزي في إلغاء هدف كان محققا لفريقه في شباك برايتون خلال مباراة الفريقين اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وفي الدقيقة 70 عندما كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، بدا وكأن مانشستر يونايتد قد سجل هدف التقدم الذي يقربه من انتزاع الفوز وثلاث نقاط ثمينة.

وتلقى الإيفواري أماد ديالو تمريرة من المغربي نصير مزراوي وتوغل في دفاع برايتون، قبل أن يرسل تمريرة للبرتغالي برونو فرنانديش، الذي مرر بدوره عرضية متقنة إلى الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الذي أرسل الكرة ببراعة نحو الشباك.

واحتفل غارناتشو بشكل صاخب، قبل أن تراجع تقنية "الفيديو" الهدف، للاشتباه في وجود حالة تسلل.

ولم يكن أي من الأسماء المذكورة أعلاه في حالة تسلل قبل التسجيل، بيد أن تقنية الفيديو ألغت الهدف لأن كرة غارناتشو ارتطمت بساق المتسلل زيركزي قبل اجتيازها خط المرمى.

وزادت أحوال يونايتد سوءا باستقبال شباكه هدفا قاتلا في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ليخسر المباراة بنتيجة 1-2.

المصدر: وكالات