آخر الأخبار
بيان مرتقب وهام للعمليات المشتركة حول عملية كبيرة ضد عصابات داعش الإرهابية أول تعليق لقمر السامرائي بعد قرار ايقافها لمدة سنة من مزاولة المحاماة عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا القنصلية الإيرانية تصدر توضيحاً بخصوص ما حدث مع الطواقم الإعلامية في البصرة الإتحاد الآسيوي يكشف سبب نقل مباراة الشرطة والنصر الى بغداد

طهران تشيد بعملية تأمين زائري الأربعين وبمستوى التنظيم عند الحدود

عربي ودولي | 23-08-2024, 23:51 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أشاد وزير الداخلية الإيراني إسكندر مؤمني، اليوم الجمعة (23 آب 2024)، بالجهود المبذولة من القوات الأمنية العراقية بجميع تشكيلاتها على توفير الأمن للزوار المتوجهين إلى كربلاء المقدسة لأداء زيارة الأربعين.

وقال مؤمني في تصريحات صحافية تابعتها "بغداد اليوم"، إنه "لحسن الحظ تحسنت البنية التحتية مقارنة بالسنوات السابقة في الحدود بين العراق وايران، والفرق ملحوظ جداً، وجميع الأجهزة تعمل وتخدم الزوار".

واضاف "بجهود قوات تطبيق القانون والأمن وكذلك تعاون الجانب العراقي يتم توفير الأمن في إيران والعراق للزوار"، مشيداً بـ"الجهود المبذولة من القوات الأمنية العراقية بجميع تشكيلاتها على توفير الأمن للزوار المتوجهين إلى كربلاء المقدسة لأداء زيارة الأربعين".

وكانت السلطات الإيرانية أعلنت في وقت سابق من اليوم عن دخول ثلاثة ملايين ونصف زائر فيما أعلنت عن عودة مليون و300 الف زائر.