آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

قتله عشيق زوجته.. شرطة الزعفرانية تروي تفاصيل جريمة ضحيتها ضابط كبير

أمن | 23-08-2024, 17:36 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة شرطة بغداد/ الرصافة، اليوم الجمعة، (23 آب 2024)، عن إلقاء القبض على متهم أقدم على قتل ضابط بالجيش العراقي في منطقة الزعفرانية جنوبي العاصمة بغداد.

وذكر بيان لقيادة شرطة الرصافة، تلقته "بغداد اليوم"، انه "وبعد ورود اخبار بوجود حادث إطلاق نار على ضابط برتبة (عقيد) في الجيش العراقي داخل داره، توجهت على الفور مفارز قيادة شرطة بغداد الرصافة المتمثله بـ (قسم شرطة الزعفرانية) إلى مكان الحادث وتشكيل فريق عمل مختص".

وأوضح، انه "وبعد جمع المعلومات والتعمق بالتحقيق ومتابعة كاميرات المراقبة تبين وجود علاقة غير اخلاقية (خيانة زوجية) بين المتهم وزوجة المجنى عليه وقيام الجاني بإطلاق النار على زوجها داخل داره أثناء عودته ولاذ بالفرار".

وأشار البيان الى "إلقاء القبض على منفذ الجريمة بوقت قياسي من ارتكابه الجريمة بعد نصب كمين محكم له ضمن منطقة (سوق شلال) - في منطقة الشعب شمالي بغداد- ليتم إيداعه التوقيف وفق احكام المادة (405) من قانون العقوبات، لاكمال الاجراءات القانونية بحقه".