آخر الأخبار
مذكرات التفاهم الـ 14 بين العراق وإيران.. هل تحتاج إلى مصادقة البرلمان؟ التعليم تعلن تمديد التسجيل في جائزة القراءة هيئتا النزاهة العراقية ومكافحة الفساد الأردنية تبحثان آليات تطبيق مذكرة التفاهم بينهما بطلب من العالمي.. نقل مباراة النصر والقيثارة من كربلاء إلى بغداد الاتحاد الوطني: لدى ايران علاقات ومواقف إيجابية مع كردستان

الحرارة تلامس الـ 50 .. عودة الطقس اللاهب الى العراق لنهاية آب

محليات | 21-08-2024, 17:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

تشير تحديثات جوية، اليوم الأربعاء (21 آب 2024)، الى عودة ارتفاع درجات الحرارة والطقس اللاهب في العراق الى نهاية شهر آب الجاري.

وقال المتنبئ الجوي، صادق عطية، في منشور على صفحته في فيسبوك، "متوقع ان تعود الرطوبة بالارتفاع مجدد اعتبارا من هذه الليلة في البصرة وميسان و ذي قار مع تحول الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة ومتقلبة او ساكنة في باقي المدن".

وأضاف انه "وخلال نهار غد الخميس، تميل الرياح للسكون في معظم مدن البلاد مع استمرارها جنوبية شرقية في مدن جنوب البلاد وشرقها، كذلك سنشهد ارتفاعا تدريجيا بدرجات الحرارة لتلامس 50 مْ في مدن وسط وجنوب البلاد خلال نهار السبت".

وتابع عطية "تستمر الأجواء على هذا الحال لغاية الثلاثاء من الاسبوع المقبل، عدا جنوب البلاد فتستمر لنهاية الشهر الحالي على أقل تقدير".

كما توقع "عودة السحب للظهور في أجواء مدن جنوب وغرب البلاد وبعض مدن الوسط وتحديدا خلال ساعات الصباح والليل".