آخر الأخبار
التعليم تعلن تمديد التسجيل في جائزة القراءة هيئتا النزاهة العرقية ومكافحة الفساد الأردنية تبحثان آليات تطبيق مذكرة التفاهم بينهما بطلب من العالمي.. نقل مباراة النصر والقيثارة من كربلاء إلى بغداد الاتحاد الوطني: لدى ايران علاقات ومواقف إيجابية مع كردستان وزير الصحة يصادق على توزيع أطباء التدرج خريجي 2020-2021

التربية: أكثر من 949 تربوياً يحصلون على مستحقاتهم لشهر آب

محليات | 21-08-2024, 16:35 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، (21 آب 2024)، عن حصول أكثر من 949 تربويا على مستحقاتهم ضمن تخصيصات صندوق التربية المركزي لشهر آب الجاري.

وقالت التربية في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، ان "أكثر من 949 تربوياً من المشمولين ضمن صندوق الدعم المركزي لوزارة التربية، حصلوا على مستحقاتهم المالية، بعد مصادقة وزير التربية ورئيس الصندوق إبراهيم نامس الجبوري والاعضاء على منحهم التخصيصات المُعدة للحالات الإنسانية والصحية شهريا".

وأوضح "تم منح 917 تربويا مبالغ مالية عن العمليات الجراحية و 19 حالة صحية استثنائية و 4 حريق و 5 تميز وابداع إضافة الى 4 آخرين من المقبلين على الزواج".

فيما اكد وزير التربية "حرص الوزارة على ضم اكبر عدد ممكن من المستحقين التربويين وحسب المعاملات الواردة الى الصندوق تعزيزا لمبدأ التكافل الاجتماعي" بحسب البيان.