آخر الأخبار
اتحاد معلمي كردستان يرد على تهديدات تستهدف انطلاق العام الدراسي الجديد ميسان.. استشهاد منتسب في الاتحادية تبادل إطلاق النار مع مطلوب نجاة الشيخ عواد الجغيفي من محاولة اغتيال في الانبار تفكيك عبوة ناسفة من نوع "صاروخ نمساوي" في ناحية برطلة بسهل نينوى نائب يحدد موعد تمرير تعديل قانون الأحوال الشخصية داخل البرلمان

الحكيم يشدد على ضرورة استثمار كل الامكانات لإيقاف الحرب في غزة

سياسة | 17-08-2024, 20:58 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

شدد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم، اليوم السبت (17 آب 2024)، على ضرورة استثمار جميع الامكانات لإيقاف الحرب في غزة واستعادة الهدوء في المنطقة.

وقال الحكيم في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "استقبل وفد المجلس الدولي للحوار الديني والإنساني برئاسة علي الموسوي، وناقش معهم رؤيتهم تجاه القضايا موضع اهتمام المجلس"، مؤكداً "ضرورة استثمار كل الإمكانات لإيقاف الحرب في غزة واستعادة الهدوء في المنطقة".

وأضاف أن "الاستقرار الذي يشهده العراق في مختلف الأصعدة مرتبط بعدة عوامل، منها عودة الوئام المجتمعي واستعادة الثقة بين المكونات العراقية"، مشددا على "أهمية استثمار المشترك الإنساني بين الأديان، خصوصاً وان العراق يعتبر بلد التنوع، وكذلك العمل على استثمار الخطاب الديني في مواجهة التحديات التي تواجه شرائح من المجتمع".