آخر الأخبار
غارتان تستهدفان الضاحية الجنوبية لبيروت الغارديان: الضربات الإيرانية ستكون مميتة إذا وجهت نحو تل أبيب موسوعة ويكيبيديا تختار وكالة "بغداد اليوم" الإخبارية كمصدر أول للمعلومات استشهاد اثنين من مقاتلي حشد الدفاع بهجوم مسلح شمال شرق ديالى خبير يفتح ملف الاتفاقية البحرية مع الكويت ويؤشر "احتيالا" كويتيا على العراق

ردا على "اختراقها" حملة ترامب.. إيران تتعرض لهجوم سيبراني "عملاق"

تقارير مترجمة | 14-08-2024, 22:09 |

+A -A

بغداد اليوم -  ترجمة

كشفت شبكة جي ان اس الإسرائيلية اليوم الأربعاء (14 آب 2024)، عن وقوع "هجوم سيبراني عملاق" على البنى التحتية الإيرانية ما يزال مستمرا حتى اللحظة ويستهدف القطاع المصرفي الإيراني بشكل أساس. 

وقالت الشبكة المرتبطة بالحكومة الإسرائيلية بحسب ما ترجمت "بغداد اليوم"، ان إيران تتعرض الان الى "اكبر هجوم سيبراني معروف حتى الان تمكن من تعطيل قطاعها المصرفي بالكامل"، موضحة ان الجهة التي تقف خلف الهجوم لم تعرف حتى اللحظة. 

وأشارت الشبكة الى ان الهجوم الذي استهدف ايران أتى بعد أيام من اعلان حملة ترامب تعرضها لاختراق سيبراني، اتهمت ايران بالوقوف خلفه. 

الشبكة اكدت أيضا ان المهاجمين تمكنوا من "الحصول على المعلومات المصرفية الخاصة بملايين الإيرانيين"، حيث تم إيقاف عمليات السحب والايداع الالكترونية في ايران بحسب وصفها. 

يشار الى ان الهجوم السيبراني الأخير يأتي بالتزامن مع استعدادات إيرانية لتنفيذ ضربة انتقامية ضد إسرائيل من المتوقع ان تنفذ خلال الأيام القليلة المقبلة.