آخر الأخبار
التربية تصدر ضوابط استقبال الطلبة اللبنانيين في المؤسسات التربوية السوداني يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الحكومة اللبنانية النزاهة: الحبس الشديد لمدير بلدية الحلة الأسبق لمخالفته واجباته الوظيفية "لن يمر دون رد".. إيران: أمريكا شريكة في اغتيال نصرالله دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند

لجنة مكافحة المخدرات النيابية تعلق على فتوى السيد السيستاني

سياسة | 12-08-2024, 19:55 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت لجنة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية النيابية، اليوم الاثنين (12 آب 2024)، بياناً بخصوص إجابات المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني عن مواجهة ظاهرة تجارة المخدرات.

وذكرت اللجنة في بيانها الذي تلقته "بغداد اليوم"، إنها "تابعت باهتمام بالغ إجابات المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني عن أسئلة مؤسسة المعرفة للثقافة الخاصة بالتعاطي والاتجار بالمواد المخدرة"، مبينة أن "الإجابات تبين حرص السيد السيستاني الشديد والمؤسسة الدينية كاملة على مواجهة هذه الظاهرة الخطيرة".

وأضافت "تأملنا بدقة مضامين الإجابات ووجدناها ترسم خريطة طريق للسلطات كافة التشريعية والتنفيذية والقضائية في كيفية مواجهة هذه الظاهرة"، مشيرة الى أنها "ستدرس إجاباته القيمة التي تحمل مضامين الشريعة السمحاء وتترجمها لواقع ملموس من خلال القنوات التشريعية والرقابية".