آخر الأخبار
المجلس الوزاري للاقتصاد يكشف تفاصيل اجتماعه ليوم غد الاحد في أربيل قائمة مسائية بأسعار صرف الدولار في العراق اندلاع اشتباكات مسلحة بقضاء عامرية الصمود في محافظة الأنبار اجتماع أمني موسع لبحث تحديث خطط مطاردة بقايا داعش لليوم الثاني على التوالي.. مداهمة صالة "للقمار والدمبلة" في بغداد

الخارجية الايرانية: اسخف شعار يطلقه الغرب هو "حقوق الانسان"

عربي ودولي | 25-07-2024, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

رأى المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيراني، ناصر كنعاني، اليوم الخميس (25 تموز 2024) أن أسخف شعار يسمع الآن من القادة ورجال الدولة الأمريكيين والأوروبيين هو شعار حقوق الإنسان.

وكتب كنعاني، على منصة "إكس"، قائلا إن "رئيس الوزراء المجرم لنظام مزيف هو في أحضان أنصاره بعد تسعة أشهر من الإبادة الجماعية وقتل الأطفال".

وأضاف انه "وهكذا تضيع الجهود الخادعة التي بذلتها الحضارة الغربية على مدى عقود عديدة لإظهار وجهها البريء والإنساني للعالم ، وينكشف الوجه القاسي للسياسة الأمريكية للعالم أجمع".

وبين ان "الآن فإن الشعار الأكثر سخافة الذي يسمعه القادة ورجال الدولة الأمريكيون والأوروبيون هو شعار حقوق الإنسان".

وأشار الى ان "الحقوق الطبيعية للفلسطينيين، بما في ذلك الحق في الحياة والأمن والحصول على المياه والغذاء والدواء والعلاج، يتم انتهاكها بأبشع الطرق أمام أعين العالم المفتوحة في قطاع غزة وقطاع غزة، الضفة الغربية، والأطفال الفلسطينيون يُذبحون كل يوم، وتُذبح تل أبيب، وفي مواجهة كل هذه الجرائم، ترحب الحكومة الأمريكية والكونغرس بهذا الجلاد بالتصفيق والصافرات.

المصدر: وكالات