آخر الأخبار
زيارة السوداني للمملكة المتحدة على طاولة حواره مع السفير البريطاني في العراق انتخابات الاقليم.. حزب بارزاني يشكو "المؤامرات المتزايدة" ويصوب نحو الأحزاب في بغداد- عاجل الحكيم والسفير الإيراني يدعوان لتطبيق القوانين ومخرجات الشرعية الدولية على إسرائيل الدولار يحلق في أسواق بغداد ويلامس الـ 155 ألف دينار عمليات بغداد تعتقل متهمًا بتسليب عجلة مواطن شرقي العاصمة

حسين فهمي يدخل السوشيال ميديا "اضطراريا"

منوعات | 8-07-2024, 14:25 |

+A -A

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن الفنان المصري حسين فهمي، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، انضمامه لمواقع التواصل الاجتماعي وإنشائه لحساب على موقع "تيك توك"، بعد تجنبه الواقع الافتراضي.

وظهر حسين فهمي في مقطع فيديو يعد أول منشوراته على حسابه الجديد على موقع "تيك توك"، حيث قال: "كنت أبتعد عن السوشيال ميديا، وكنت أعتبره عالما افتراضيا وغير واقعي".

وأضاف فهمي أن حسابات غير رسمية تحمل اسمه ظلت تنشر الأنباء المغلوطة عنه طوال سنوات، ما دفعه إلى إنشاء حساب جديد رسمي له ليتواصل مع الجمهور، قائلا" اكتشفت ناس كتير بتقول كلام باسمي، وبتقول معلومات غلط، وناس بتستفيد من اسمي وعملت جروبات، ولقيت أصدقاء بتقول: بعتنالك وإنت قلت ومقولتش، وأنا مقولتش حاجة".

وأعلن فهمي أنه في صدد إنشاء موقع إلكتروني يحمل اسمه، كما أردف معبرا عن صعوبات مواقع التواصل الاجتماعي وما يتعرض له بعض الفنانين من انتقادات لاذعة من خلالها قائلا: "قررت يبقى لي موقع وأدخل في السوشيال ميديا بكل ما فيها من حسنات وسيئات وأتقبل مصيري.. أنا قعدت فترة طويلة بعيد، يستحسن أقرب وأتحمل كل النتائج".

وحاز الفيديو والحساب الجديد لحسين فهمي على إعجاب آلاف المتابعين خلال اليوم الأول، الذين حرصوا على متابعة الفنان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كان من خلال مشاركته في فيلم "الإسكندراني"، من بطولة أحمد العوضي وزينة، وإخراج خالد يوسف.

المصدر: وكالات