آخر الأخبار
الجنائية المركزية: الإعدام بحق 3 من تجار المخدرات بشكل مباغت .. الجيش الإسرائيلي يبدأ عملية عسكرية شمال قطاع غزة سجن الكرخ المركزي يعتمد بطاقات شركة الاتصالات والبريد في تأمين اتصال النزلاء بذويهم تسمم 15 منتسبًا بالحشد في ديالى وتشكيل لجنة تحقيق عاجلة جنايات صلاح الدين: الإعدام بحق إرهابي ينتمي إلى عصابات داعش

وزير العمل: سنواصل دعمنا للطلبة المتفوقين من أبناء الأسر المشمولة بالرعاية الاجتماعية

محليات | 8-07-2024, 11:34 |

+A -A

بغداد اليوم -  بغداد

اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية، احمد الاسدي، اليوم الاثنين (8 تموز 2024)، مواصلة دعمه للطلبة المتفوقين من أبناء الاسر المستفيدة من خدمات الوزارة. 

وقال الاسدي خلال لقائه مجموعة من الاسر المستفيدة من خدمات الحماية الاجتماعية مع أبنائهم المتفوقين، بحسب بيان للوزارة، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "لمن دواعي السرور اللقاء بأبنائنا من الطلبة المتفوقين، وهي فرص لتعميم هذه النماذج الناجحة التي تتغلب على ظروفها الحياتية"، مؤكدا ان "كل واحد منهم يعد قصة نجاح تستحق التكريم، وتكون مثالا يحتذى به في المجتمع".

واضاف ان "الحكومة ستواصل من خلال وزارتي العمل والتربية على دعم كل الشباب المتفوق، وستوفر لهم فرص جديدة لتحقيق التقدم على مستوى العلم، والتعلم"، داعيا "كل الفعاليات الثقافية، والسياسية، والاجتماعية الى بناء مستقبل يليق بالشباب، وان يكون المجتمع اداة رفعة، وقوة لهذه النماذج، ولكل عنوان تفوق".

وبين الاسدي أن "الحكومة والوزارة تحرصا على الاستمرار بدعم كل حالات التفوق، والنجاح، وكذلك الطبقات الفقيرة، والهشة لكون البرنامج الوزاري قائم على دعم هذه الطبقات، ومحاربة الفقر متعدد الابعاد".

هذا وجرى خلال اللقاء توزيع هدايا من قبل الوزير على الطلبة المتفوقين بمبادرة من قسم الخدمات الاجتماعية في دائرة الحماية الاجتماعية بالتعاون مع منظمة بلدي لرعاية شؤون المرأة.